صحيفة إيطالية تكشف عن مفاوضات الأهلي مع مهاجم في الدوري الإيطالي

لامين جالو

تحرير : محمد جمال

١٧ يناير ٢٠٢٠ - ١١:٠٩ م

كشفت تقارير صحفية أن نادي الأهلي المصري مهتم بالتعاقد مع الجامبي لامين جالو لاعب فريق ساليرنيتانا الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية في ايطاليا وأن المارد الأحمر قدم عرض بمبلغ 5 مليون يورو .

وقالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" في تقرير نشرته أن المهاجم لامين جالو كان قريبًا من الانتقال إلى لاتسيو وأشارت إلى أن اللاعب قد يغير وجهته فجأة في ظل وجود عرضين من النادي الأهلي ونادي هايدوك سبليت الكرواتي.

وشارك جالو في 150 مباراة سجل 37 هدف بينما صنع 16 اخرين خلال مسيرته في كرة القدم التي بدأت في عام 2015 مع فريق فيرونا في دوري الإيطالي (الدرجة الثانية) .

وكان الأهلي ضم المهاجم أليو بادجي، حيث ووافق نادي رابيد فيينا النمساوي على بيع اللاعب مقابل 2 مليون يورو تسدد على شكل أقساط لمدة عام ونصف، وسيحصل اليو بادجي على مقابل مالي 700 ألف دولار في الموسم تزيد 50 ألف دولار كل موسم .

وأثار اليو بادجي مهاجم الأهلي الجديد، الجدل خلال الفترة الماضية، بعدما ارتدى قميص فريق ريد بول سالزبورج الغريم التقليدي لرابيد فيينا، الذي أثار غضب جماهيره، لينشر بعدها اللاعب السنغالي، اعتذار معلقًا صورة "طائشة".

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث قام فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، بتهنئة اللاعب السنغالي، بعد انضمامه إلى الأهلي، حيث نشر النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، صورة تجمع أليو بادجي مع أحد الأشخاص، معلقًا عليها:"كل التوفيق في الأهلي".

البعض فسر هذا التصرف، أن اللاعب سينتقل إلى الأهلي ثم العودة إلى فريق ريد بول سالزبورج، الغريم التقليدي لنادي رابيد فيينا.

التعليقات