مران الأهلي.. ظهور أول لأليو بادجي وأزارو بالجبس

تحرير : أحمد سعيد

١٧ يناير ٢٠٢٠ - ٠٤:٥٢ م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الجمعة، على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، وعقد الجهاز الفني للفريق محاضر بالفيديو قبل انطلاق المران الجماعي؛ للحديث بشكل عملي عن مواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها الأحد المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقام رينيه فايلر، المدير الفني للفريق بالحديث بشكل عملي عن المباراة المقبلة والوقوف على النقاط الإيجابية والسلبية وتحديد طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال المباراة.

وشهد المران مشاركة أليو بادجي مهاجم الأهلي الجديد، في التدريبات، لكنه اكتفى بالجري حول الملعب للتخلص من حالة الإجهاد، خاصة وأنه وصل للقاهرة مساء أمس قادمًا من النمسا.

واكتفى وليد أزارو مهاجم الأهلي بأداء تدريبات بدنية خفيفة في «الجيم»، بعد غيابه عن مران الأمس، وظهر خلال التدريبات بوضع جبيرة على يده اليمنى، يأتي ذلك بعدما قام بلكم حائط خرساني بيده عقب علمه باستبعاده من مباراة طنطا الماضية.


فيما شارك محمود متولي مدافع الأهلي، في المران الجماعي، بعد خضوعه لفحص طبي والتأكد من جاهزيته، حيث اشتكى مدافع الأحمر، من كدمة خلال مشاركته في مباراة طنطا الأخيرة التي أقيمت على استاد القاهرة مساء الأربعاء الماضي، وانتهت بفوز الفريق بخمسة أهداف دون رد.

واشتمل مران الفريق على جانب بدني تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، وتقسيمة بمشاركة حارسين، وخصص الجهاز الفني فقرة للتدريب على الكرات العرضية، وفقرة للتصويب على المرمى.

ويعتلي الأهلي صدارة الدوري برصيد 33 نقطة بعد الفوز رقم 11 أمس الأول على حساب طنطا.

التعليقات