الاتحاد يقتنص نقطة ثمينة من بيراميدز في الدوري.. فيديو

تحرير : علي الزيني

١٦ يناير ٢٠٢٠ - ٠٩:٣٦ م

حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، مواجهة فريق الاتحاد السكندري ونظيره بيراميدز، التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد حرس الحدود، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز، عماد السيد سجل هدف التقدم لبيرميدز، بالخطأ في مرماه، وأدرك محمد أنور هدف التعادل لزعيم الثغر.ط

بهذه النتيجة رفع فريق الاتحاد السكندري، رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطتين عن فريق بيراميدز، الذي ظل في المركز الخامس.

بداية المباراة جاءت شريعة من قبل لاعبي الفريقين، ونجح فريق بيراميدز في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الرابعة عشر، بعد ركلة ركنية، نفذها عبدالله السعيد، ,تكفل عماد السيد بتسجيلها بالخطأ في مرماه، بعدما حاول إبعاد الكرة بقبضة اليد لكنه وضعها في الشباك.

وفي الدقيقة 21، كاد فريق الاتحاد السكندري أن يدرك هدف التعادل، بعد تسديدة قوية من السيد سالم من ركلة حرة مباشرة، لكن الكرة اصطدمت بالعارضة، وتابعها خالد قمر بتسديدة، لتصطدم في العارضة مرة أخرى، قبل أن يبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة.

فريق بيراميدز، كان قريب من مضاعفة النتيجة، في الدقيقة 23، بعدما انطلق اسلام عيسى، وانفرد بالمرمى، وسدد كرة أرضية، اصطدمت في القائمة الأيمن للحارس عماد السيد، ومرت إلى ركلة مرمى.

وبعد مرور خمس دقائق، من بداية الشوط الثاني، أدرك محمد أنور هدف التعادل لفريق الاتحاد السكندري، بعد لمسة من سيسيه داخل منطقة الجزاء، حولها أنور بكعب القدم بطريقة رائعة، في شباك المهدي سليمان.

التعليقات