قبل مواجهة الأهلي.. خسارة النجم الساحلي أمام الترجي

تحرير : علي الزيني

١٥ يناير ٢٠٢٠ - ٠٥:١٩ م
تعرض فريق النجم الساحلي للخسارة أمام نظيره الترجي، بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري التونسي، وجاء هدف اللقاء الذي أقيم على ملعب "رادس"، عن طريق الدولي الليبي حمدو الهوني في الدقيقة 43، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

فريق الترجي رفع رصيده إلى 28 نقطة، في صدارة ترتيب الدوري التونسي، بفارق الأهداف عن الاتحاد المنستيري، الذي لعب مباراتين أكثر، في المقابل تجمد رصيد  النجم الساحلي عند 18 نقطة في المركز السادس.

وأدار المباراة الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما الذي كان في مصر منذ أيام وقاد لقاء الزمالك وزيسكو الزامبي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مباراة النجم والترجي تأتي قبل مواجهة الفريق الساحلي أمام الأهلي، في السادس والعشرين من شهر يناير الجاري، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن النجم الساحلي التونسي، الذي يتصدر ترتيب المجموعة، وبفارق نقطة عن الهلال السوداني، صاحب المركز الثالث، وتذيل فريق بلاتينيوم ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.
التعليقات