«أصعب مدافع راقبه وافتقاده لرونالدو».. ميسي يتحدث

ليونيل ميسي

تحرير :

١٥ يناير ٢٠٢٠ - ٠١:١٣ م

يبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، يفتقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد رحيله عن الدوري الإسباني، وانتقاله للعب في إيطاليا، حيث اعترف ميسي بالقيمة الكبيرة لرونالدو، عندما كان لاعبًا في ريال مدريد، وتأثير ذلك على المنافسة في الليجا، وذلك حسبما أفاد في تصريحات لشبكة "DAZN".

وقال نجم الأرجنتين: "كانت مواجهة خاصة وستبقى في أذهان الناس إلى الأبد، لأنها استمرت سنوات وليس سهلا الإبقاء على المستوى ذاته لفترة طويلة. إضافة إلى، الفريقان اللذان لعبنا فيهما كانا مطالبين بالفوز، سواء برشلونة أو ريال مدريد، أفضل ناديين في العالم".

وأضاف الهداف التاريخي لبرشلونة والأرجنتين "التنافس الرياضي بيننا كان رائعا على المستوى الشخصي، وأعتقد أن الناس استمتعت أيضا، سواء كانوا مشجعين لريال مدريد أو برشلونة، أو جمهور كرة القدم بصفة عامة، والمواجهات ضد ريال مدريد تعني الكثير، لكن حين كان رونالدو موجودا كانت استثنائية أكثر. هذا شيء في الماضي، الآن علينا التطلع للمستقبل".

وعن رقابة رجل لرجل في الملعب، قال قائد الأرجنتين: "رقابة رجل لرجل لا تزعجني، تعرف أنك ستلعب مباريات صعبة، ويبدو الأمر غريبا نوعا حين تحاط بشخص طوال المواجهة، وحقيقة، لم يحدث لي ذلك كثيرا. لا يزعجني الأمر، لكنه غريب".

وبسؤاله عن أصعب مدافع راقبه رجل لرجل رد ميسي مباشرة "بابلو مافيو لاعب جيرونا. كانت مواجهته ليست سهلة، ولم أكن يوما اللاعب الذي يشتكي. أعتقد أن الالتحام البدني والركل جزء من اللعبة. أنزعج أكثر حين ألعب بشكل سيء، أغضب نوعا ما. بخلاف ذلك، لا مشكلة، هذا جزء من اللعبة ولا أخذ الأمر على محمل شخصي".

التعليقات