حكم يستعين بمسدس في إدارة مباراة.. فيديو

تحرير : علي الزيني

١٤ يناير ٢٠٢٠ - ٠٩:٠١ م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحكم يدير مباراة للهواة في المكسيك، وهو يستخدم مسدسه لتنظيم وقوف الجماهير خارج أرضية الملعب.

وأكمل الحكم إدارته للمباراة، بينما يضع المسدس على جانبه، وعلق بعد رواد موقع التغريدات القصير "تويتر" على مقطع الفيديو ساخرين، قائلين إن قرارات الحكم يجب أن تكون واجبة النفاذ، ولم تلق أي اعتراضات من جانب الجماهير بسبب خوفهم منه.

وفى شهر أكتوبر الماضي شهدت مواجهة قمة الدوري المكسيكي بين أتلتيكو سان لويس وكويريتارو أحداث شغب دامية بين جماهير الفريقين ما أدى إلى إلغائها من جانب حكم اللقاء.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن 37 شخصًا من جماهير الفريقين قد أصيبوا خلال أحداث الشغب الدامية التى وقعت خلال اللقاء، وذلك قبل 5 دقائق فقط على نهاية المواجهة التى أقيمت على ملعب "الفونسو لاستيراس"، بعد نشوب مشاجرة بين الجماهير وكانت النتيجة تشير إلى تقدم كويريتارو بهدفين دون رد.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشاجرة حدثت فى الطابق الأعلى من المدرجات، ولا يعرف السبب الرئيسي لاندلاع هذه المشاجرات، وأصدر حكم المباراة تعليماته إلى اللاعبين بالذهاب إلى غرف الملابس وتم إلغاء اللقاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات