ماذا قال فالفيردي في خطاب الوداع؟

إرنستو فالفيردي

تحرير :

١٤ يناير ٢٠٢٠ - ٠١:٢٥ م

أعلن نادي برشلونة رسميا إقالة إرنستو فالفيردي من منصب المدير الفني للفريق، باتفاق ودي بين الطرفين، وقال البارسا، خلال بيان رسمي: "توصل برشلونة لاتفاق مع إرنستو فالفيردي من أجل إنهاء عقده كمدرب للفريق الأول.. شكرًا لك على كل شيء إرنستو، ونتمنى لك حظًا سعيدًا في المستقبل".

وتسببت الخسارة ضد أتلتيكو مدريد بنتيجة (3-2) في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، في اهتزاز ثقة إدارة البارسا في فالفيردي، كما لم تغفر له الجماهير توديع دوري الأبطال في آخر نسختين أمام روما وليفربول.

وقال فالفيردي في خطاب الوداع: "اعزائي الكوليز.. انتهت مسيرتي كمدرب في البارسا، موسمين ونصف مكثفين منذ البداية، خلال هذه الفترة، مررت بأوقات سعيدة، احتفلنا بالالقاب والانتصارات، وايضا اوقات صعبة، ولكن قبل كل شيء، أود أن أركز على التجربة والعاطفة التي شعرت بها من المشجعين خلال هذه المرحلة".

وواصل فالفيردي في خطابه: "أود أن أشكر الرئيس بارثوميو ومجلس الإدارة، على الفرصة التي قدموها لي لقيادة الفريق، وثقتهم بي طوال هذا الوقت، أود أيضا أن أشكر دعم، ومعاملة جميع الأشخاص الذين رافقوني إلى النادي، خلال هذين الموسمين والنصف، وخاصة أولئك الذين يعملون في الفريق الأول، الذين تشاركت معهم عديد اللحظات".

وأتم مدرب برشلونة السابق في خطابه: "بالطبع أود أن اشكر كل اللاعبين، على كل العمل الشاق والجهد الذي بذلوه، وسمح لنا بالظفر بـ 4 ألقاب معا، من الآن فصاعدا أتمنى لكم كل التوفيق في العالم، وكذلك المدرب الجديد كيكي سيتين".

وعين برشلونة كيكي سيتين المدير الفني السابق لريال بيتيس، مدربا للبارسا خلفًا لإرنستو فالفيردي، وقال البرسا، في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني: "النادي توصل لاتفاق مع كيكي سيتين حتى 30 يونيو 2022".

ورحب برشلونة بمدربه الجديد من خلال منشور على مواقع التواصل الاجتماعي للنادي، مرفقا بصورة قال فيه: "كيكي سيتين سيكون المدرب الجديد لنادي برشلونة.. أهلا وسهلا بك".

ومن المُقرر أن يوقع كيكي سيتين العقود بشكل رسمي اليوم الثلاثاء، وسيظهر في مؤتمر صحفي للحديث أمام وسائل الإعلام.

التعليقات