ماركا تكشف عن خليفة فالفيردي في برشلونة

تحرير : علي الزيني

١٣ يناير ٢٠٢٠ - ٠٧:٤٧ م

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن الأسماء التي تم طرحها في اجتماع مجلس إدارة نادي برشلونة لخلافة المدرب إرنستو فالفيردي، الذي تم الاستقرار على إقالته عقب الفشل في التتويج بكأس السوبر الإسباني، الذي أقيم في السعودية وتوج به ريال مدريد، بفوزه على أتلتيكو مدريد.

وقالت الصحفية إن الأسماء الثلاثة التي تمت مناقشتها في الاجتماع هي: ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني السابق لفريق توتنهام الإنجليزي، كيكي سيتين، المدير الفني السابق لفريق ريال بيتيس الإسباني وجارسيا بيمنتا، مدرب الفريق الرديف لبرشلونة.

وأوضحت أن الخيارات التي يفكر فيها برشلونة لخلافة فالفيردي تم طرحها من قبل السكرتير الفني إيريك أبيدال، ونائبه رامون بلينز.

وأضافت "ماركا" أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، أبلغ فالفيردي في الاجتماع الذي عقده الثنائي بعد نهاية التدريبات في المدينة الرياضية أنه لن يستمر على رأس القيادة الفنية للفريق الكتالوني، بانتظار الإعلان الرسمي.

وكان فالفيردي قد قاد مران الفريق اليوم الاثنين، الذي شهد حضور أندريس إنييستا، نجم الفريق السابق، وعقب نهاية التدريبات عقد جلسة مع جوسييب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، وفقًا لما كان متفق عليه.

التعليقات