بعد نيكولو زانيولو.. الصليبي يضرب نجم يوفنتوس

يوفنتوس

تحرير :

١٣ يناير ٢٠٢٠ - ٠٢:٤٥ م

أعلن نادي يوفنتوس، اليوم الإثنين، إصابة لاعبه التركي ميريح ديميرال، مدافع الفريق، بالرباط الصليبي، حيث ذكر اليوفي عبر موقعه الرسمي، أن ديميرال أجرى فحوصات طبية صباح اليوم بعيادة النادي، والتي أثبتت إصابته في الرباط الصليبي الأمامي مع إصابة في الغضروف، وأضاف البيانكونيري أن ديميرال سيجري عملية جراحية في الأيام الأيام المقبلة.

وساهم ديميرال في فوز يوفنتوس على روما، بنتيجة (2-1) بعدما سجل الهدف الأول لليوفي، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد بالجولة 19 من الدوري الإيطالي.

وسجل ديميرال هدف يوفنتوس الأول في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء بعدما قابل تمريرة ديبالا من ركلة حرة ثابتة وأسكنها بتسديدة في الشباك، وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصاءات، أن ديميرال أصبح أول لاعب تركي يتمكن من تسجيل هدف ليوفنتوس في الدوري الإيطالي. 

كما كشف نادي روما، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نيكولو زانيولو، لاعب وسط الفريق، خلال مواجهة يوفنتوس، وذلك بعد أن أصيب زانيولو في الدقيقة 32 من اللقاء، بعد تدخل قوي من ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، خرج على إثرها نجم الذئاب من اللقاء.

وأكد روما في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، أن زانيولو خضع لفحوصات طبية أكدت إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي بركبته اليمنى إلى جانب بعض الأضرار التي لحقت بالغضروف الهلالي.

وقال نيكولو زانيولو عبر تطبيق مشاركة الصور على الإنترنت "إنستجرام" عقب الخضوع للفحوص الطبية في روما "أقسم بأنني سأعود أكثر قوة مما كنت عليه".

ويقضي زانيولو موسمه الثاني مع فريق العاصمة الإيطالية، ويعد واحدا من أبرز النجوم الواعدين بكرة القدم الإيطالية، وقد شارك في خمس مباريات مع المنتخب الإيطالي سجل خلالها هدفين.

التعليقات