مدافع الأهلي السابق: عانيت من أزمة نفسية بسبب البدري وعبد الحفيظ

حسام البدري

تحرير :

١٣ يناير ٢٠٢٠ - ١١:٤٤ ص

أكد أحمد العش، مدافع اتحاد بن قردان التونسي، أنه عانى من "عقدة نفسية" بسبب الثنائي حسام البدري المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، وذلك حسبما أفاد في تصريحات لبرنامج "الماتش".

وقال العش الذي كان من المقرر أن ينضم للأهلي في يناير 2018، لكن توقفت المفاوضات بعد ذلك: "لا يمكن أن أتحدث عن النادي الأهلي بشكل غير لائق، لقد تربيت بين جدرانه لسنوات طويلة، والأهلي أكبر من أي مدير فني أو مدير كرة، الأهلي أكبر من أي حد ولا يمكن بسبب مشكلة حدثت من شخص أن يتم الاساءة للنادي الأهلي".

وواصل مدافع الأهلي السابق: "لا أريد القول بأن الأهلي هو من ظلمني، لكن أشخاص داخل النادي هم من ظلموني، وما حدث لي في ذلك الوقت تسبب في معاناتي من أزمة نفسية، لقد اتخذت قرارات في حياتي غير صحيحة بسبب تلك الأحداث".

وأردف أحمد العش: "البدري تواصل معي أكثر من مرة عندما كنت لاعبا في دجلة وأشارك في المباريات ونقدم مستويات جيدة مع طارق العشري وقبله ميدو، وعبد الحفيظ تواصل معي وسألني عن رغبتي في العودة للأهلي، بالطبع رحبت بشدة، المفاوضات بدأت مع النادي، وقعت على الاستغناء والتنازل، كل هذا بعلم عبدالحفيظ والبدري".

وأضاف مدافع اتحاد بن قردان التونسي: "كان من المفترض أن اشارك في التدريبات صباحا، لكن وجدت أن الأمور تأزمت ليلاً ولا أعلم ما هي الأسباب، عندما يتواصل معي المدير الفني ومدير الكرة فهذا يعني أن النادي يريد التعاقد معي، أعلم النظام في الأهلي".

وأتم العش: "علمت بعد ذلك أنه كان هناك خلافات داخل النادي، لجنة الكرة كانت تريد لاعب أخر، وبعد ذلك لم يتعاقدوا معي أو لاعب غيره، المقارنة كانت مع ياسر إبراهيم، لكن تعاقدوا معه بعد ذلك، والبدري وعبد الحفيظ ظلومني، عانيت من أزمة نفسية، اتخذت قرارات خاطئة في حياتي بسبب الثنائي، لم يحدث أي تواصل معهما بعد ذلك، هذا الأمر غريب جدا ولم يحدث مع لاعب من قبل".

التعليقات