أحمد شوبير: الأهلي فيه حاجة غلط.. وهذه أمور غير مقبولة

أحمد شوبير

تحرير :

١٣ يناير ٢٠٢٠ - ١١:٣٥ ص

"الأهلي فيه حاجة غلط، حيث قدم أسوأ مبارياته عبر التاريخ في بطولات أفريقيا، حيث غاب عن الفريق روح المكسب رغم تواضع المنافس، وأتعجب بشدة من كمية الإصابات التي تطارد الفريق، هناك غموض بشأن موعد عودة كريم نيدفيد، ولا زال حمدي فتحي يسير على عكازين، ولا يوجد سبب يجعل إصابة الغضروف تستغرق أكثر من 9 أشهر، وإصابة شريف إكرامي في السمانة، ووليد سليمان أصيب قبل لقاء بلاتينيوم، هذه أمور غير مقبولة وتكشف وجود خلل داخل الفريق".. بتلك الكلمات انتقد أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، الأوضاع داخل القلعة الحمراء، بعد التعادل الإيجابي 1-1 مع بلاتينيوم في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأردف شوبير في تصريحات إذاعية: "المواجهات الأخيرة للأهلي كشفت أزمة هجومية، الأهلي يحتاج إلى مهاجم من العيار الثقيل، وبالفعل يتواجد أمير توفيق في بلغاريا للتفاوض بشأن ضم الجامبي علي سوى".

وواصل نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: "الأهلي مطالب بحصد 4 نقاط من مواجهتي النجم الساحلي والهلال السوداني للتأهل، لا بد من الفوز على الفريق التونسي في القاهرة، والتعادل على الأقل في أم درمان، رغم الحماس المتوقع من جماهير السودان".

كما انتقد شوبير، إدارة الهلال السوداني بسبب خلط الأوراق والتلميح ضد الأهلي بعد رحيل حمادة صدقي عن تدريب الفريق وتوليه قيادة سموحة، قائلآ: "حمادة صدقي اتفق مع إدارة سموحة منذ فترة طويلة على تولي المهمة، الأهلي ليس له أي علاقة بالأمر من قريب أو بعيد، أرى أن إدارة الهلال ارتكبت خطأ كبيرًا في التلميح بشأن تخطيط الأهلي لرحيله بحجة صعوبة موقفه في التأهل".

يشار إلى أن أشرف الكاردينال رئيس الهلال السوداني، أكد أن هناك "صفحة مزورة" قامت بإقحام إسم النادي الأهلي في أزمة الفريق السوداني مع صدقي، وذلك حسبما أفاد في تصريحات لبرنامج "يا مساء الأنوار".

وقال رئيس الهلال السوداني: "لا يمكن أن نقحم نادي مهما كان خاصة عندما يتعلق الأمر بنادي بحجم الأهلي نادي القرن في أفريقيا في هذا الشأن، هناك صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تم توثيقها بأوراق مزورة، وهناك شكوى ضد تلك الصفحة لأنها لا تمت لمجلس الإدارة".

وواصل أشرف الكاردينال: "لسنا بالغباء الرياضي لكي نفعل هذا الأمر ونقحم الأهلي أو نادي أخر في الأزمة، ستظل العلاقات مع الأندية المصرية جيدة، ولا يوجد لدينا أي أزمة مع أي نادي في مصر".

التعليقات