إيهاب جلال: أرفض اتهام لاعبي المصري بغياب الروح

تحرير : علي الزيني

١٢ يناير ٢٠٢٠ - ٠٩:١٤ م
أكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، أن الإتهام الذي يوجه للاعبين بغياب الروح يعد أمر غير رياضي، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية مواجهة فريقة أمام بيراميدز، في بطولة الكونفيدرالية، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين، قائلًا:"شكل الأداء مختلف تمامًا في مواجهتنا ضد بيراميدز وفي لقاء اليوم الشكل تغير تمامًا ولعبنا بثلاثة لاعبين في الخط الخلفي عكس المواجهة الماضية".

وواصل:"أرفض فكرة الحديث عن عدم وجود روح بين لاعبي المصري وهذه الأحاديث بعيدة عن كرة القدم، الفريق يعاني من نقص عددي كبير في بعض المراكز وهو ما أثر على الأداء، والروح موجودة في الفريق بدون شك".

وأضاف: "كنا نعاني من عدم الاحتفاظ بالكرة أمام المنافس في المباراة والأمور تحسنت كثيرًا في الشوط الثاني، سنعمل على إنهاء تلك الأزمة وحل المشكلة في الفترة المقبلة".

واختتم جلال تصريحاته، قائلًا: موقفنا في فترة الانتقالات الشتوية معقد بسبب إيقاف النادي من القيد رغم أننا نمتلك 3 أماكن شاغرة وإذا لم ينجح النادي في حل هذه الأزمة سنضطر لتسيير الأمور بهذه المجموعة من اللاعبين، وأتمنى فقط عودة المصابين في المباراة المقبلة واكتمال صفوف الفريق".

التعليقات