الهلال السوداني يتهم حمادة صدقي بالهروب بسبب الأهلي

تحرير : علي الزيني

١٢ يناير ٢٠٢٠ - ٠٨:٥٠ م
أصدر مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، بيانًا رسميُا، اتهم فيه حمادة صدقي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابق، الذي تولى قيادة فريق سموحة خلال الساعات الماضية بالهروب.

وجاء البيان الذي نشره نادي الهلال، كالتالي:"تلقى الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال قبل قليل إتصال هاتفي من الكابتن حمادة صدقي يفيد بعدم رغبة الأخير في الاستمرار ضمن الطاقم الفني للهلال".

وواصل البيان:"قد جاء قرار صدقي عقب "هروبه" ليلًا وعقب مباراة الهلال والنجم الساحلي إلى جمهورية مصر العربية دون علم مجلس الهلال الذي إستفسر العلاقات العامة عن الطريقة التي سافر بها المدرب.. حيث أوضحت العلاقات العامة بنادي الهلال أن المدرب استلم جوازه من الموظف ايمن زين العابدين بناءا على توجيه من الكابتن محمود جبارة السادة مدير الكرة".

واختتم:" قرر مجلس الهلال إعفاء الكابتن محمود جبارة السادة من منصبه في دائرة الكرة وأيمن زين العابدين من منصبه كموظف للعلاقات العامة بنادي الهلال، كما أكد المجلس حرصه على تعيين مدرب خلال الساعات القليلة القادمة خلفا للمدرب حمادة صدقي الذي يبدو أن هروبه إلى مصر مرتبا بسبب وضع الاهلي المصري في المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا".

ويحتل فريق الهلال المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن الأهلي، الذي يحتل المركز الثاني، وثلاث نقاط عن فريق النجم الساحلي متصدر المجموعة.
التعليقات