بيراميدز يفوز على المصري ويتأهل لربع نهائي الكونفدرالية.. فيديو

تحرير : علي الزيني

١٢ يناير ٢٠٢٠ - ٠٧:٥٩ م

حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره المصري، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، ايريك تراوري سجل هدف التقدم، وأضاف عماد دونجا الهدف الثاني.

بيراميدز رفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول بالمجموعة الأولى، في المقابل تجمد رصيد المصري عند ست نقاط في المركز الثاني، بينما يأتي إينوجو رينجرز ونواذيبو في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين لكل منهما.

فريق بيراميدز، نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 19، بعد ركلة ركنية، نفذها عبدالله السعيد، استقبلها كانون برأسية قوية، تصدى لها أحمد مسعود، وارتدت إلى إيريك تراوري الذي سددها في الشباك.

وأجرى فريق بيراميدز تبديل اضطراري في الدقيقة 41 من عمر المباراة بمشاركة أحمد توفيق بدلًا من إيريك تراوري الذي عانى من إصابة في العضلة الخلفية.

وفي الدقيقة 42، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق بيراميدز، بعد عرقلة إسلام عيسى، من قبل أحمد مسعود حارس مرمى فريق المصري، نفذها عبدالله السعيد، بتسديدة أرضية، تصدى لها مسعود ببراعة.

وفي الدقيقة 70، أضاف بيراميدز الهدف الثاني، بعد هجمة سريعة انتهت بتمريرة من جون أنطوي، إلى اسلام عيسى، الذي أرسل عرضية، أبعدها دفاع المصري، ليستقبلها نبيل دونجا، بتسديدة صاروخية سكنت الزاوية اليمنى للحارس أحمد مسعود، الذي حاول مع الكرة، لكنها سكنت الشباك.

التعليقات