التعادل يحسم مواجهة المقاصة وإنبي في الدوري.. فيديو

تحرير : علي الزيني

١٢ يناير ٢٠٢٠ - ٠٧:٠١ م

حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، مواجهة فريق مصر المقاصة ونظيره إنبي، التي أقيمت على ملعب استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز، سجل رامي صبري هدف التقدم للفريق البترولي، وأدرك محمد مسعد هدف التعادل للفريق الفيومي.

بهذه النتيجة رفع فريق إنبي، بقيادة حلمي طولان رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدوري، في المقابل جاء مصر المقاصة، الذي يقوده أحمد حسام ميدو، في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة.

فريق إنبي، نجح في تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 15، بعد ركلة حرة مباشرة، نفذها محمد بسيوني، عرضية داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع، ووصلت إلى رامي صبري، الذي استقبلها بتسديدة في الشباك.

وفي الدقيقة 22، كاد عمرو مرعي أن يدرك هدف التعادل، بعدما لعب كرة رأسية، أبعدها محمود قاعود من على خط المرمى الخالي، وأضاع شيملس بيكلي فرصة هدف محقق، بعد انفراد تام بمحمود جاد حارس المرمى، وسدد الكرة بغرابة مرت أعلى المرمى. 

وفي الدقيقة 31، نجح محمد مسعد، في إدراك هدف التعادل لفريق مصر المقاصة، بعدما استقبل عرضية عاصم سعيد، برأسية قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 61، احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق مصر المقاصة، بعد عرقلة عمرو مرعي، نفذها ميدو جابر، بطريقة سيئة وتصدى لها محمود جاد، حارس مرمى إنبي.

وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة، من لاعبي الفريقين، لكن دون الوصول إلى الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1).

التعليقات