اليونايتد يصعق نوريتش برباعية.. وتعثر ليستر بالبريميرليج (فيديو)

تحرير : أحمد سعيد

١١ يناير ٢٠٢٠ - ٠٧:٠١ م

أمطر مانشستر يونايتد شباك نظيره نوريتش سيتي، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على استاد أولد ترافورد ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

افتتح التسجيل للشياطين الحمر ماركوس راشفورد في الدقيقة 27، ثم عاد راشفورد وسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء، ونجح مارسيال في تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 54، واختتم جرينود غلة الأهداف وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 76.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد اليونايتد للنقطة 32 في المركز السادس، بينما يتجمد رصيد نوريتش عند النقطة الـ14 في المركز الأخير.

 

 

في ذات الجولة تمكن فريق تشيلسي من الفوز على نظيره بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ستامفورد بريدج.

سجل ثلاثية البلوز جورجينهو من ركلة جزاء في الدقيقة 27، ونجح تامي أبراهام في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 38، وسجل الهدف الثالث هودسون أودي في الدقيقة 49.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي عند النقطة 36 في المركز الرابع، بينما يتجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 24 في المركز الـ15.

وتعثر ليستر سيتي أمام نظيره ساوثهامتون وخسر بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كينج باور.

سجل للثعالب دينيس برايت في الدقيقة 14، وعدل النتيجة ستيوارت أرمسترونج للضيوف في الدقيقة 19، وخطف داني إنجز الفوز من ليستر سيتي مانحًا فريقه الثلاثة نقاط.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ساوثهامتون عند النقطة 28 في المركز الـ12، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 45 في المركز الثاني.

التعليقات