ليفربول يبحث عن تعزيز الصدارة في مواجهة نارية أمام توتنهام

ليفربول وتوتنهام

تحرير : محمد جمال

١١ يناير ٢٠٢٠ - ١١:٣٥ ص

يلتفي فريق ليفربول نظيره توتنهام فى مباراة من العيار الثقيل، والتي من المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب «وايت هارت لين»، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز (البريمرليج) .

تقابل الفريقان فى 157 مباراة من قبل خلال تاريخ مواجهات الريدز والسبيرز، حقق الليفر الفوز 74 مرة، والسبيرز 43 مرة، والتعادل فى 40 مباراة.

ويحتل الريدز صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 58 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، حقق الفوز فى 19 مباراة وتعادل فى مباراة ولم يهزم حتى الآن. 

ولم يخسر ليفربول في أي مباراة بالدوري منذ أكثر من عام، وأهدر الريدز نقطتين فقط من 20 مباراة خاضها بالدوري هذا الموسم، وهو ما جعل الفريق يعتلي صدارة الترتيب بفارق 13 نقطة أمام أقرب ملاحقيه، كما أن لديه مباراة مؤجلة .

وعلى صعيد المواجهات بين المديرين الفنيين، لم يتكمن جوزيه مورينيو مدرب السبيرز من إنتزاع الفوز من نظيره يورجن كلوب إلا في مناسبتين فقط من أصل عشر لقاءات .

وتحمل مواجهة اليوم، ذكرى سيئة للنجم المصري محمد صلاح لاعبن حيث تعرض للإصابة خلال مباراة الفريقين بالدور الأول فى أكتوبر الماضي على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج ".

التعليقات