كارتيرون: الأداء في تحسن مستمر.. وصدارة المجموعة لا تهمنا

تحرير : أحمد سعيد

١٠ يناير ٢٠٢٠ - ١١:٣٩ م

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه راض عن الأداء والنتيجة في مباراة زيسكو في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" الأداء تحسن في لقاء العودة بشكل كبير عن لقاء الذهاب، والفريق قدم عرض جيد، بعد حصول اللاعبين الأساسيين على راحة في مباراة طنطا السابقة".

وأضاف أن فريق سجل هدف مبكر، وكان يسعى لتسجيل هدف التعزيز بعدها واعتمد على الضغط على الفريق المنافس، وشدد المدير الفني على أن فريقه عانى من إهدار الفرص من قبل أمام سموحة والإنتاج ولكن بعد المباراتين الفريق بدأ يسجل ويستغل الفرص، والأهم أن الفريق يصل للمرمى.

وأردف أنه لم يقرر إجراء تدوير بين اللاعبين في المباراة المقبلة أمام الجونة في الدوري، وشدد على أن فريقه ينافس على الدوري بالرغم من تصدر الأهلي، موضحا أن جميع اللاعبين بالفريق يستحقون فرصة اللعب.

وأوضح المدير الفني أن يوسف أوباما أكثر لاعب شارك في المباريات مع الزمالك وفضل إراحته باستبداله، مشيرا إلى أن التفكير في المنافسة على صدارة المجموعة ليس وقته حاليا والأهم هو التأهل لأن جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا صعبة جدا ولابد من المكسب في كل المباريات.

رفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط يحتل وصافة المجموعة في حين يتوقف رصيد زيسكو عند نقطتين يحتل المركز الأخير بالمجموعة، بينما يتصدر مازيمبي المجموعة برصيد 7 نقاط، في حين يحتل أول أغسطس المركز الثالث برصيد نقطتين.

التعليقات