مدرب بلاتينيوم: نريد الفوز فقط.. وسنزعج الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

١٠ يناير ٢٠٢٠ - ٠٧:٢٥ م
أكد ليزوي سويسوي، المدير الفني للفريق الأول بنادي بلاتينيوم الزيمبابوي أن الهدف من مباراة الأهلي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا هو الفوز فقط.

وقال سويسوي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي :"آمل أن ترتقي طموحاتنا وطاقتنا لمستوى الحدث، وأن نتسبب في إزعاج الأهلي".

وأضاف في التصريحات التي نقلتها وسائل الإعلام الزيمبابوية :"إنها مباراة صعبة بكل تأكيد؛ ولكننا مستعدون للتحدي، والهدف الوحيد هو الفوز في هذه المباراة، لا يوجد شيء أكثر أو أقل من ذلك".

وأكمل سويسوي تصريحاته قائلًا :"علينا الاستفادة من ميزة خوض اللقاء على ملعبنا، فالروح المعنوية في المعسكر كانت إيجابية، ونحن نعلم أنه لن يكون مفاجأة لنا إذا أردنا الفوز على الأهلي، ونحن ذاهبون لتحقيق ذلك".

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي، في المباراة المقرر إقامتها غدًا السبت في بولاوايو، ضمن الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الأول في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا مناصفةً مع الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، برصيد 6 نقاط لجميعهم، فيما يقبع بلاتينيوم في المركز الأخير دون أي نقطة.

التعليقات