تريزيجيه: محرز فخر للعرب بالكامل «فيديو»

تريزيجيه

تحرير :

١٠ يناير ٢٠٢٠ - ٠٤:٠٥ م

أكال محمود حسن "تريزيجيه" نجم أستون فيلا والمنتخب الوطني، بالمديح على الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي قبل مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين، على ملعب فيلا بارك.

وقال تريزيجيه عن مواجهة محرز لحساب أستون فيلا بالعربية على تويتر: "رياض لاعب كبير وفخر للعرب بالكامل، والمباراة القادمة ستكون قوية، وأنا سعيد لرؤيته ومواجهته وأتمنى التوفيق لنا".



وخاض تريزيجيه مواجهة الدور الأول كاملة أمام مانشستر سيتي وانتهت بالخسارة بنتيجة 3-0 والتي اكتفى فيها رياض محرز بالجلوس على مقاعد البدلاء.

تريزيجيه شارك في تعادل الفيلانز مع ليستر سيتي في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بنتيجة 1-1 وخرج بعد مرور 60 دقيقة من بداية اللقاء، وفي الدوري الإنجليزي سجل تريزيجيه 3 أهداف جاءت في شباك ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

ويستضيف أستون فيلا فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في السادسة والنصف مساء الأحد المقبل، في ختام الجولة الثانية والعشرين من عمر البريميرليج.

وحل رياض محرز ثالثًا في ترتيب أفضل اللاعبين الأفارقة في عام 2019 خلف السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول، والمصري محمد صلاح الذي جاء في المركز الثاني.

التعليقات