نجم ليفربول أفضل لاعب بالبريميرليج في شهر ديسمبر

ليفربول

تحرير :

١٠ يناير ٢٠٢٠ - ٠٢:٢٥ م

أعلن الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن الفائز بجائزة الأفضل بالبطولة عن شهر ديسمبر المنصرم، ووفقًا لحساب البريميرليج، فإن الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، حصد جائزة الأفضل.

وجاء تميز أرنولد بعد أن تمكن خلال الشهر الماضي أن يخرج بشباك نظيفة مع فريقه بالبريميرليج 4 مرات، بينما أحرز هدفًا وحيدًا في شباك ليستر سيتي وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه، علمًا بأنه حصل مؤخرًا على جائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول عن شهر ديسمبر المنصرم.

ويحتل ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، بينما يأتي ليستر سيتي في الوصافة بـ45 نقطة.

كما واصل الألماني يورجن كلوب الهيمنة على جوائز المدربين إذ حصدها للمرة الرابعة الموسم الجاري، وسبق لكلوب أن فاز بالجائزة 3 مرات في أغسطس وسبتمبر ونوفمبر 2019، بينما فاز فرانك لامبارد مدرب تشيلسي بجائزة شهر أكتوبر 2019.

ليفربول فاز على بورنموث وإيفرتون واتفورد وليستر سيتي وولفرهامبتون، ليتفوق الألماني على أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد ونايجل بريسون مدرب واتفورد.

التعليقات