تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام زيسكو

الزمالك

تحرير :

١٠ يناير ٢٠٢٠ - ٠١:٠٢ م

يستضيف نادي الزمالك، فريق زيسكو يونايتد بطل زامبيا، على استاد السلام، اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لموسم 2019-2020.

ويحتل الزمالك بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف مازيمبي الكونغولي المتصدر بـ7 نقاط، فيما يأتي زيسكو وأول أغسطس الأنجولي في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، ويملك كل منهما نقطتين.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للزمالك:

- في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

- في خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، محمد عبدالشافي.

- في خط الوسط: فرجاني ساسي، طارق حامد، أشرف بنشرقي، يوسف "أوباما"، أحمد سيد "زيزو".

- في خط الهجوم: مصطفى محمد.


وتعتبر المواجهة بمثابة الفرصة الأخيرة للفريق الزامبي للإبقاء على آماله بالتأهل لربع النهائي قائمة، خصوصًا أنه لم يحقق أي انتصار على الأندية المصرية بالقاهرة واكتفى بالتعادل مرتين والخسارة مرة.

الزمالك لعب 7 مباريات أمام أندية زامبيا بالقاهرة حقق خلالها 7 انتصارات، وكانت جميعها أمام فريقي نكانا ريد ديفلز وموفيليرا بواقع 6 مرات مع الأول ومباراة وحيدة أمام موفيليرا، وأحرز الزمالك 23 هدفًا في الشباك الزامبية بالقاهرة واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

وسيكون زيسكو يونايتد هو ثالث فريق زامبي يواجه الأبيض بالقاهرة، ويحلم بأن ينهي هذه الهيمنة الزمالكاوية في الأراضي المصرية، خصوصًا أنه لم يتذوق طعم الخسارة في مصر سوى مرة وحيدة من 3 زيارات.

وكانت بداية مواجهات الزمالك مع أندية زامبيا عام 1984 وفاز 5-1 على نكانا ضمن ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما كانت آخر مواجهة أمام نكانا لكن في 2014 بدور الـ 16 من دوري الأبطال وفاز الأبيض 5-0.

التعليقات