فالفيردي: برشلونة استحق الخسارة واستمتعوا بدربي مدريد

تحرير : علي الزيني

٠٩ يناير ٢٠٢٠ - ١١:٥٠ م
أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، أن فريقه استحق الخسارة أمام نظيره أتليتكو مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، الذي أقيم مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بالسعودية.

وتحدث فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد عقب نهاية المباراة، قائلًا: "سيطرنا على مجريات المباراة بالكامل ولكن التوفيق لم يكن حليفا لنا على الإطلاق في المباراة.. للأسف خسرنا في النهاية. الهدف المبكر في الشوط الثاني بعثر أوراقنا وحاولنا العودة وسيطرنا بالفعل ونجحنا في التسجيل أكثر من مرة ولكن تقنية الفيديو ألغت هدفين، أتليتكو مدريد استحق الانتصار في المباراة".

ووجه فالفيردي، رسالة إلى الجماهير السعودية، قائلًا:"الاستمتاع بدربي مدريد في نهائي السوبر، ريال مدريد استحق الانتصار، وكذلك أتليتكو مدريد، والمباراة النهائية ستكون جيدة جدًا، أتمنى للجميع الاستمتاع بها".

وأجاب فالفيردي عن تأثر برشلونة بالخسارة في الدوري، قائلًا: "لن نتأثر، نسير بشكل جيد في بطولة الدوري وتلك الهزيمة لن تؤثر علينا".

حقق فريق أتليتكو مدريد، الفوز على نظيره برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن مواجهات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

سجل كوكي، هدف التقدم، الأتليتي، وأدرك ميسي هدف التعادل، وأضاف  لويس سواريز، الهدف الثاني للفريق الكتالوني، وأدرك موراتا هدف التعادل للأتليتي، وخطف كوريا هدف الفوز للروخي بلانكوس، الذي يواجه ريال مدريد، في نهائي المسابقة يوم الأحد المقبل.
التعليقات