أتلتيكو مدريد يطيح ببرشلونة ويصطدم بالريال في نهائي السوبر

تحرير : علي الزيني

٠٩ يناير ٢٠٢٠ - ١١:٠٦ م

حقق فريق أتليتكو مدريد، الفوز على نظيره برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن مواجهات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

سجل كوكي، هدف التقدم، الأتليتي، وأدرك ميسي هدف التعادل، وأضاف  لويس سواريز، الهدف الثاني للفريق الكتالوني، وأدرك موراتا هدف التعادل للأتليتي، وخطف كوريا هدف الفوز للروخي بلانكوس، الذي يواجه ريال مدريد، في نهائي المسابقة يوم الأحد المقبل.

نجح فريق أتليتكو مدريد، في تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، عن طريق كوكي، وأدرك ليونيل ميسي هدف التعادل بعد مرور خمس دقائق، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك أوبلاك.

وسجل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 60 بعد تسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء، لكن تقنية الفيديو قامت بإلغاء الهدف بسبب لمس الكرة ليد ميسي. 

وفي الدقيقة 63، سجل برشلونة الهدف الثاني، بعد رأسية من لويس سواريز أبعدها الحارس لترتد إلى جريزمان الذي وضعها في الشباك بسهولة.

وفي الدقيقة 74، ألغت تقنية الفيديو هدف ثالث لفريق برشلونة، بعد عرضية حولها بيكيه إلى الشباك، قبل أن يتدخل الحكم لاحتساب تسلل لصالح أتلتيكو مدريد.

وفي الدقيقة 80 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق أتلتيكو مدريد بعد تدخل من الحارس نيتو على اللاعب فيتولو، نفذها موراتا بنجاح مدركًا هدف التعادل.

وفي الدقيقة 87، خطف أتلتيكو هدف الفوز، بعد تمريرة من موراتا خلف الدفاع الكتالوني لينفرد كوريا ويسدد كرة ارتطمت بالحارس نيتو، وسكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الأتليتي بنتيجة (3-2).

التعليقات