تفاصيل خلاف حسام حسن مع فرج عامر رئيس سموحة

تحرير : أحمد سعيد

٠٩ يناير ٢٠٢٠ - ٠٧:٠٧ م

علمت "الفرسان" تفاصيل خلاف حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مع فرج عامر رئيس الفريق السكندري، والذي أجبر الجهاز الفني -من خلال رفضه تنفيذ طلباته- على اتخاذ قرار الاعتذار عن استكمال قيادة الفريق خلال الموسم الجاري، لتكون مباراة حرس الحدود المقرر لها يوم الأحد المقبل المباراة الأخيرة للتوأم مع الفريق السكندري.

وكشف مصدر مقرب من حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة أنه طلب من فرج عامر التعاقد مع 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وخاصة أن قائمة الفريق بها 3 أماكن شاغرة بخلاف الاستبدال.

وطلب حسام حسن من فرج عامر التعاقد مع بعض اللاعبين أبرزهم محمد الصباحي مهاجم نادي أسوان، حيث طلب الفريق الجنوبي 5 ملايين جنيه نظير الاستغناء عنه بينما تقدم الفريق السكندري بعرض يقدر بمليون ونصف المليون جنيه فقط.

وطلب التوأم التعاقد مع صلاح محسن مهاجم الأهلي على سبيل الإعارة، لكن فرج عامر رفض التعاقد مع مهاجم الأهلي بحجة أن الفريق يؤدي بشكل جيد في الدوري ولا يحتاج للتعاقد مع مهاجم القلعة الحمراء بالإضافة إلى عدم وجود ميزانية تكفي لكل طلبات الجهاز الفني.

ويحاول الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة حسام حسن الضغط على فرج عامر رئيس الفريق السكندري بقرار عدم الاستمرار في قيادة الفريق الفنية، أملا في تنفيذ طلبات التوأم.

التعليقات