كارتيرون يحشد أسلحة الزمالك لإسقاط زيسكو في دوري الأبطال

كارتيرون

تحرير :

٠٩ يناير ٢٠٢٠ - ٠٢:٠٦ م

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة فريق زيسكو يونايتد الزامبي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لموسم 2019-2020، والمقررة إقامتها مساء غد الجمعة، على استاد السلام.

ويقام الاجتماع الفنى الخاص بالمباراة مساء اليوم الخميس، بحضور مندوبي الناديين والحكام ومراقب المباراة ومسئولي الأمن على أن يقام مساء اليوم أيضًا المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي سيحضره كارتيرون.

وضمت قائمة الزمالك للمباراة:


- في حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل.

- في خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد السلام - محمود "الونش" -  حازم امام - محمد عبد الشافي.

- في خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد "زيزو" - محمد حسن - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بن شرقي - إسلام جابر - محمد أوناجم - مصطفي فتحي.

- في خط الهجوم: عمر السعيد - مصطفي محمد.

واستقر مسؤولو بعثة زيسكو يونايتد على مغادرة القاهرة في الساعات الأولى من صباح الأحد المقبل، بعد الانتهاء من خوض مباراة الزمالك التى ستجمع بينهما، فى التاسعة من مساء غد الجمعة، بحضور 10 آلاف مشجع.

ويخوض زيسكو يونايتد الزامبي مرانه الأخير استعدادا لمواجهة الزمالك، فى التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب السلام، بعدما خاض تدريبه بالأمس لاعلى ملعب الفندق الذي يقيم به الفريق بعد الوصول للقاهرة فجر أمس الأربعاء.
التعليقات