ريال مدريد يتأهل لنهائي السوبر الإسباني بالفوز على فالنسيا.. فيديو

تحرير : علي الزيني

٠٨ يناير ٢٠٢٠ - ١١:٠٢ م

حقق فريق ريال مدريد، الفوز على نظيره فالنسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن مواجهات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

سجل توني كروس، هدف التقدم، وأضاف إيسكو الهدف الثاني، واختتم لوكا مودريتش ثلاثية الريال، بينما سجل دانيال باريخو، هدف فالنسيا الوحيد، ليتأهل الملكي إلى نهائي السوبر، الذي سيقام يوم الأحد المقبل، وينتظر الفائز من مواجهة برشلونة ونظيره أتليتكو مدريد، التي ستقام مساء غدً الخميس، على نفس الملعب.

فريق ريال مدريد سيطر على مجريات اللعب، ونجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عشر، بطريقة رائعة، عن طريق توني كروس، الذي سدد ركلة ركنية سريعًا في اتجاه الشباك قبل أن يتمركز عناصر الفريقين في منطقة الجزاء، وحاول خاومي دومينيك حارس فالنسيا الإمساك بالكرة لكن محاولته فشلت، لتسكن الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 39، سجل إيسكو الهدف الثاني، بعدما أرسل فالفيردي، كرة عرضية، واصطدمت في أحد مدافعي فالنسيا، استقبلها إيسكو على صدرة، ويطلق تسديدة صاروخية سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين نظيفين.

وفي الدقيقة 65، سجل لوكا مودريتش الهدف الثالث، بعد مهارة فردية، انطلق وتوغل داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة بشكل بوجه قدمه الخارجي سكنت شباك فالنسيا، وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء، أحرز الخفافيش هدف شرفي، من ركلة جزاء، بعد لمسة يد على راموس، نفذها دانيال باريخو بنجاح.

التعليقات