مدرب برشلونة: السائق ذهب بنا إلى ملعب مباراة ريال مدريد وفالنسيا

تحرير : علي الزيني

٠٨ يناير ٢٠٢٠ - ٠٩:٣٦ م
انتقد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم، باعتماد النظام الجديد لبطولة السوبر الإسباني، مشيرًا إلى أن تأخره عن المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الفريق الكتالوني أمام أتليتكو مدريد، جاء بسبب مشاكل متعلقة بالمرور.

وتحدث فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي، قائلًا:"لو كان بيدي أن أختار لاخترت لعب السوبر بالنظام القديم، بين فريقين فقط، لست صاحب القرار و الاتحاد الإسباني هو من يقرر.. كرة القدم تجارة وهناك إيرادات مطلوبة واللعب هنا قرار خاص بالاتحاد الإسباني".

وواصل المدير الفني لفريق برشلونة، قائلًا:"كانت هناك مشاكل تتعلق بالمرور، السائق ذهب بحفلتنا إلى ملعب الجوهرة حيث يقام لقاء ريال مدريد وفالنسيا اليوم".

وعن مشاركة أرتورو فيدال المرشح للرحيل عن الفريق في الانتقالات الشتوية الجارية، أجاب: "سيكون معنا غدً لن أكشف إن كان في التشكيل الأساسي أم كبديل لكنه هنا ولا أهتم بما يقال عن رغبة الأندية الأخرى في ضم لاعبينا".

واختتم فالفيردي، قائلًا:"برشلونة بخير ونحن مازلنا ننافس على كل البطولات التي نشارك فيها.. أحيانا نكون مميزين فى بداية مبارياتنا وأحيانا نعود في النهاية ولكن كما قلت نحن بخير وأمامنا فرصة للفوز بكل البطولات".

التعليقات