وادي دجلة يودع القاع بفوز مثير على سموحة.. فيديو

تحرير :

٠٨ يناير ٢٠٢٠ - ٠٧:٠١ م

حقق فريق وادي دجلة، فوزا ثمينًا، على نظيره سموحة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد حرس الحدود (المكس)، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليرفع الغزلان رصيده إلى تسع نقاط في المركز السابع عشر وقبل الأخير، في المقابل تجمد رصيد الفريق السكندري عند 17 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة.

فريق وادي دجلة، سجل هدف التقدم في الدقيقة الرابعة، عن طريق محمد هلال، الذي أطلق تسديدة قوية، من خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن المهدي سليمان التصدي لها، لتسكن الشباك، وفي الدقيقة 16، أدرك رونالد وانجا، هدف التعادل لفريق سموحة، بعدما أرسل ناصر ماهر كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء استقبلها المهاجم الكاميروني برأسية، في الشباك.

وفي الدقيقة 71، أضاف رفيق كابو، الهدف الثاني لفريق وادي دجلة، بعدما استقبل تمريرة محمد هلال، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

وبعد مرور ثلاث دقائق، أدرك محمد كوفي هدف التعادل لفريق سموحة، بعدما استقبل عرضية ناصر ماهر، برأسية قوية سكنت شباك محمد عبدالمنصف، الذي فشل في التصدي لها.

وبطريقة رائعة، خطف رجب عمران هدف الفوز لفريق وادي دجلة، في الدقيقة 86، بعدما استلم الكرة على الصدر بشكل رائع، وتخلص من محمد كوفي والهانى سليمان، بتمويه رائعة، وسدد الكرة في الشباك الخالية.

التعليقات