الزمالك يعلن موعد انطلاق البث المباشر للقناة

تحرير : علي الزيني

٠٨ يناير ٢٠٢٠ - ٠٦:٣٧ م
أعلن نادي الزمالك عن الموعد الرسمي للبث المباشر لقناته الفضائية الذي أطلقها منذ أيام قليلة مع مطلع عام 2020 الجاري، ومن المقرر أن يبدأ البث المباشر لقناة الزمالك يوم الأربعاء 22 يناير الجاري، في تمام الحادية عشر مساء.

وافقت الجهات الأمنية على انطلاق قناة الزمالك وتمت مخاطبة الإدارة المركزية للمنطقة الحرة العامة بمدينة الإنتاج الإعلامي بموافقة الأمن استعدادًا لظهور القناة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأرسل ناصر العبد رئيس الإدارة المركزية للأمن إلى محمد خالد دياب بشأن الخطاب المقدم من شركة دي ميديا الاعلامية بإنشاء قناة الزمالك لبث المباريات والفعاليات والأنشطة الرياضية وعمل استوديو تحليلي للمباريات فإنه تم مخاطبة الجهات المعنية وردت بالموافقة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة زيسكو يونايتد الزامبي، التي ستقام يوم الجمعة القادمة، على ملعب استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولى، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 4 نقاط، خلفًا لفريق مازيمبي المتصدر برصيد 7 نقاط، فيما يحتل أول أغسطس الأنجولي وزيسكو يونايتد في المركزين الثالث والرابع ولكل منهما نقطتين.
التعليقات