أول تعليق من طارق حامد بعد خسارة جائزة الأفضل داخل إفريقيا

تحرير : علي الزيني

٠٨ يناير ٢٠٢٠ - ٠٦:٢٨ م

وجه طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشكر إلى الجماهير المصرية، التي قامت بدعمه، خلال ترشحه لجائزة  أفضل لاعب أفريقي داخل القارة، والتي توج بها الدولي الجزائري يوسف بلايلي لاعب الترجي التونسي السابق وأهلي جدة السعودي الحالي، بعد منافسة مع كل من الدولي المصري، والتونسي أنيس البدري.

ونشر طارق حامد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، قائلًا: لست حزين على خسارة الجائزة أمس بل فخور بما وصلت إليه.. اشكر كل من دعمني من جمهور مصر العظيم وجمهور مصر الوفي لتواجدي في هذا الحدث الكبير، دعمكم لي هو أكبر جائزة".

وبدأ طارق حامد مشواره الكروي في مدينة طلخا بالدقهلية، وانضم لفريق كهرباء طلخا ومنها إلى صفوف الفريق الأول لطلائع الجيش موسم 2010/2011، وفي الموسم التالي  انتقل إلى سموحة، واستمر معه حتى صيف 2014، قبل أن ينضم إلى الزمالك.

مع الزمالك أصبح طارق أحد الركائز الأساسية في تشكيل فريقه، حيث شارك مع الفارس الأبيض في 197 مباراة، بجميع البطولات، سجل 5 أهداف وصنع 7 تمريرات ناجحة.

وحصد طارق بطولة الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخ الزمالك، بجانب بطولة كأس مصر، كما ظهر بشكل مميز خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر، بالرغم من خروج الفراعنة من دور الستة عشر.

التعليقات