الأهلي يصل إلى هراري.. والسفير المصري وعبد الحفيظ يستقبلان البعثة

الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٠٨ يناير ٢٠٢٠ - ٠٣:١٧ م

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الادارة، هراري عاصمة زيمبابوي بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 12 ساعة، شهدت البقاء ترانزيت في مطار أديس ابابا الأثيوبي لمده ساعتين قبل الوصول إلى هراري؛ استعدادا لمواجهة بلاتينيوم ستارز المقرر لها السبت المقبل على ملعب الأخير، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص السفير محمد فهمي، سفير مصر في زيمبابوي على استقبال البعثة فور وصولها إلى مطار روبرت موجابى في هراري عاصمة زيمبابوي، وحرص السفير المصري على الترحيب ببعثة الأهلي والتقى مع إبراهيم الكفراوى واطمأن على إنهاء إجراءات خروج الفريق متمنيا التوفيق للأهلي في مهمته.

كما استقبل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البعثة عند وصولها إلى مطار هراري، حيث كان عبد الحفيظ وسمير عدلي قد سبقا البعثة إلى زيمبابوي للاطمئنان على كافة ترتيبات إقامة الفريق وملاعب التدريب والانتقالات وكافة الظروف المحيطة باللقاء استعدادا لمواجهة بلاتينيوم.

وضم فايلر 20 لاعبا لقائمة الفريق التي وصلت إلى زيمبابوي هم محمد الشناوى، شريف إكرامي، على لطفى، أحمد فتحى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، رامى ربيعة، محمود متولى، ، إليو ديانج، عمرو السولية، وليد سليمان، محمد مجدى قفشة، جيرالدو، أجايي، مروان محسن، وليد أزارو، أحمد الشيخ، محمود عبدالمنعم "كهربا".

الأهلي يمتلك 6 نقاط في دور المجموعات بعد انتهاء منافسات الدور الأول لمباريات المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

التعليقات