بعد تخلف صلاح عن الحضور.. اعتراف خطير من كامل أبوعلى عن حفل الكاف

محمد صلاح

تحرير :

٠٨ يناير ٢٠٢٠ - ٠٢:٥٩ م
كشف كامل أبو على، رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر أن غياب محمد صلاح عن حفل أفضل لاعب إفريقى 2019 أثر كثيراً على الحفل قائلاً: "محمد صلاح نجم كبير خدم قطاع السياحة كثيرا، ويكفى أنه بدلًا من أن كان حديث العالم عن مصر منحصر فى الإرهاب والمشكلات، كان صلاح طاقة نور فى كل الصحف العالمية، وكنت أتمنى حضوره للحفل، وعدم حضوره أثر كثيرًا، ولو كان حضر كانت هتفرق وتحقق اضافة أكبر".
وأشار رجل الأعمال في تصريحات صحفية، إلى أن الجناح الخاص بمحمد صلاح متاح ومستعد لاستضافته فى أى وقت، فهو شئ مشرف وفخر لكل المصريين.
ونفى كامل أبو على الأنباء التى ترددت عن تفكيره في العودة مجددا للرياضة، مؤكدًا أنه حاليا مشغول فى العمل السياحى، ويستغل الأنشطة الرياضية ونجوم الكرة فى الترويج للسياحة، موضحًا  أنه سيستضيف الشهر المقبل مسابقة ملكة جمال العالم.
وأشاد كامل أبو على بتجهيزات الحفل بعد إقامة مسرح عائم خصيصًا للمناسبة علي مارينا المنتجع في سهل حشيش باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية والتقنية التي تضمن خروج الاحتفال بصورة مبهرة امام العالم ، بجانب إضاءة المسرح والمنطقة المحيطة به بأحدث أساليب الليزر والإضاءة الحديثة وأعمال الإنفوجراف بالفيديو جراف من جانب متخصصين على مستوى عالمي، وأسطول سيارات حديقة لتنقلات الضيوف وفرق من الشباب، لاستقبال الضيوف بدءً من المطارات ومرافقتهم حتى مغادرة المدينة.
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، قد أعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في القارة السمراء، وقدم رئيس الكاف درعا خاصا لرجل الأعمال المصرى كامل أبو على تقديرا من المكتب التنفيذى للكاف لجهوده لإنجاح الحفل والاستضافة التى نالت إشادة جميع الضيوف الذين حضروا الكرنفال مساء الثلاثاء.

التعليقات