صلاح يسخر من فوز اتحاد الكرة بالأفضل في أفريقيا (صورة)

محمد صلاح

تحرير :

٠٨ يناير ٢٠٢٠ - ٠٢:٤٦ ص

كالعادة لم يفوت محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف ليفربول، الفرصة في إثارة الجدل من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشر عبر حسابه على موقع انستجرام صورة لنجلته مكة تضحك وتعلو ملامح وجهها الدهشة.

وكتب على الصورة باللغة الإنجليزية، ما يعني:" جائزة أفضل اتحاد في قارة أفريقيا ذهبت إلى ...."، وهو ما آثار جدلاً واسعاً بين متابعي محمد صلاحعبر وسائل التواصل الإجتماعي، واعتبروا الصورة التي نشرها صلاح لنجلته والتعليق المصاحب لها ما هو إلا عبارة مفادها السخرية من اختيار الاتحاد المصري لكرة القدم أفضل اتحاد في القارة عن عام 2019، حيث تسلم هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق الجائزة.

 

اختيار اتحاد الكرة المصري للفوز بجائزة أفضل اتحاد في القارة آثار دهشة الكثيرين، خاصة أن هاني أبوريدة ومجلسه تقدموا باستقالة جماعية عقب اخفاق المنتخب الوطني في بطولة كاس الأمم الإفريقية، التي نظمتها مصر في منتصف عام 2019، والخروج من دور الـ 16 للبطولة أمام جنوب أفريقيا، وبالتالي لم يكن اتحاد الكرة يستحق الجائزة خاصة أنه تقدم بالإستقالة، ولم يكمل العام في منصبه. 

وتغيب عن حضور الحفل الثنائي محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، رغم انهما كانا ينافسان ساديو مانى على جائزة أفضل لاعب.

 

التعليقات