ماذا قال مانى بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا؟

ساديو مانى

تحرير :

٠٧ يناير ٢٠٢٠ - ١١:٢٦ م
أبدى النجم السنغالي ساديو ماني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، سعادته البالغة بعد التتويج بلقب أفضل لاعب في قارة أفريقيا عام 2019، موجهًا التحية لجميع الحاضرين في حفل تسليم جوائز الكاف في مدينة الغردقة، مؤكدًا أنه يشعر بالفخر بعد تتويجه بهذه الجائزة.
وأهدي ساديو مانى جائزة أفضل لاعب في أفريقيا إلى عائلته وأصدقائه وزملائه في ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال الذين وقفوا بجواره وساهموا في فوزه باللقب.
كما أهدى مانى الجائزة لكل الجماهير المصرية التى ساندته في بطولة أمم أفريقيا واستقبلوه بحفاوة في الحفل، كما يشكر الشعب السنغالي وفخور بإسعاد أفراده وأبناء بلاده في كل مكان في العالم.
واختتم ماني قائلاً: " لابد أن أوجه رسالة لأبناء السنغال الذين وعدتهم بالفوز بهذه الجائزة، خاصة أبناء قريتي التي عشت فيها في طفولتي، ولا أستطيع أن أصف مشاعري بعد الفوز بالجائزة وإن كنت سأعمل في الفترة المقبلة على الفوز بالمزيد من الألقاب من أجل اسعادهم".

وتغيب عن حضور الحفل النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الثنائي الذي كان ينافس ساديو مانى على جائزة أفضل لاعب.
التعليقات