غرائب حفل الكاف.. جائزة خاصة لهاني أبوريدة

ابوريدة

تحرير :

٠٧ يناير ٢٠٢٠ - ١٠:٣٤ م

حصل الاتحاد المصري لكرة القدم على جائزة أفضل اتحاد رياضي في أفريقيا لعام 2019 وفقا لما تم الإعلان عنه في حفل توزيع جوائز الأفضل بقارة أفريقيا الذي يقام الآن في سهل حشيش بمدينة الغردقة.

الغريب في الأمر أن هاني أبوريدة رئيس الاتحاد السابق هو الذي تسلم الجائزة رغم أنه تم إجباره ومجلسه على تقديم استقالتهم في شهر يوليو العام الماضي بعد الفشل الذريع للمنتخب الأول في بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر وتم تعيين لجنة خماسية برئاسة عمر الجنايني لإدارة الاتحاد حتى انتخاب مجلس جديد.

وفور حصول أبوريدة على الجائزة بدأ بعض المقربين منه في التأكيد على أنه حصل على الجائزة بسبب نجاح تنظيم بطولة أمم أفريقيا ولكن الجميع يعلم أن نجاح البطولة تم بسبب المجهود الذي بذلته مؤسسات الدولة ورغبتها في خروج البطولة بأفضل صورة وكان يتولى رئيس مجلس الوزراء رئاسة اللجنة العليا لبطولة أفريقيا منذ أن تم الإعلان عن استضافة مصر للبطولة.

بينما فشل أبوريدة ومجلسه في الدور المنوط بهم وهو توفير كل سبل النجاح للمنتخبات وعلى رأسها المنتخب الأول وكانت النتيجة خروج مبكر للفراعنة من البطولة التي تقام على أرض مصر وهو ما دفع وزير الرياضة للتدخل وطالب مجلس أبوريدة بالإستقالة.

التعليقات