المصري والإنتاج يتعادلان في الدوري.. فيديو

تحرير : علي الزيني

٠٧ يناير ٢٠٢٠ - ٠٧:٠٥ م

حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري ونظيره الإنتاج الحربي، التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليرفع العجلات الحربية رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، في المقابل جاء الفريق البورسعيدي في المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

ومنذ فوز المصري على الإنتاج بهدف نظيف، في ختام موسم 2016-2017 ، لم يستطع أي فريق تحقيق الفوز على الآخر حتى الآن، حيث يعد هذا هو التعادل للمباراة الخامسة على التوالي، تجمع بين الفريقين.

بدأت المباراة، جاءت سريعة من الفريقين بحثًا عن هدف مبكر، لكن مرت الهجمات دون خطورة على مرمى أحمد مسعود حارس مرمى فريق المصري البورسعيدي، و عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي.

وفي الدقيقة 37، نجح باسم مرسى في تسجيل الهدف الأول للإنتاج الحربي، بعدما استغل خطأ أحمد مسعود حارس مرمى المصري في تمرير الكرة، استخلصها وسددها في الشباك.

وفي الدقيقة السابعة من بداية الشوط الثاني، أدرك محمود وادي هدف التعادل لفريق المصري، بعدما استقبل عرضية مفتاح طقطق، برأسية سكنت شباك عامر عامر، الذي فشل في التصدي لها.

التعليقات