ريال مدريد يعلن غياب نجمي الفريق عن كأس السوبر

تحرير : علي الزيني

٠٦ يناير ٢٠٢٠ - ٠٥:٣٩ م
أعلن ريال مدريد غياب ثنائي الفريق، كريم بنزيما وجاريث بيل، عن منافسات بطولة كأس السوبر الإسبانية، التي ستقام في المملكة العربية السعودية،  خلال الفترة من الثامن من شهر يناير الجاري وحتى الثاني عشر من نفس الشهر، بمشاركة ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد وفالنسيا.

ويشارك برشلونة وأتلتيكو مدريد، بصفتهما الفريقين صاحبي المركزين الأول والثاني في الليجا، ونادي فالنسيا بصفته بطل الكأس، وريال مدريد بصفته المتأهل لنصف نهائي الكأس وصاحب أفضل سجل تاريخي، ليحل مكان وصيف بطل الكأس.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي نشره مساء اليوم:"بعد عدد من الفحوصات التي خضع لها كريم بنزيمة مهاجم الفريق بواسطة الطاقم الطبي تم تشخيص إصابته في عضلة الفخذ اليسرى وننتظر تطور حالته".

وعن إصابة بيل: "بعد الفحوصات التي خضع لها اللاعب بواسطة الطاقم الطبي وجد أنه تلقى عدوى في الجهاز التنفسي وننتظر تطور الموقف".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في السعودية، والفائز يواجه المنتصر من مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة.

وتقام أولى مباريات السوبر الإسباني على ملعب الملك عبد الله في جدة يوم الأربعاء المقبل، فيما يواجه برشلونة نظيره أتليتكو على نفس الملعب يوم الخميس.

وفاز برشلونة بلقب كأس السوبر الإسبانية على حساب إشبيلية في مباراة واحدة عكس الماضي حينما كانت تقام المباريات ذهابًا وإيابًا، وحصد النادي الكتالوني الفوز بنتيجة 2-1.

ويحمل برشلونة الرقم القياسي كأكثر من توج بالسوبر الإسباني بواقع 13 مرة، مقابل 10 ألقاب لريال مدريد و3 ألقاب لديبورتيفو لاكورونيا و لقبين لكل من أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو ولقب وحيد لكل من إشبيلية وفالنسيا وريال سرقسطة وريال مايوركا وريال سوسيداد.
التعليقات