فرجاني ساسي ينتظم في مران الزمالك

تحرير : علي الزيني

٠٦ يناير ٢٠٢٠ - ٠٥:٢٨ م
انتظم الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية المقامة حاليًا بملعب النادي، استعدادًا لمواجهة زيسكو يونايتد الزامبي، التي ستقام يوم الجمعة القادمة، على ملعب استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك عقب عودته من  تونس أمس، بعد حصوله على إجازة لمدة يومين بإذن من الجهاز الفني، قام خلالها بزيارة أسرته والاطمئنان عليها.

وعاد ساسي من تونس مساء أمس الأحد، وكان في استقباله نبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك، وغاب ساسي عن لقاء طنطا أمس بسبب الإيقاف.

وكانت صحيفة البلاد السعودية، قد أكدت أن فرجاني ساسي، أخطر إدارة نادي الزمالك، برغبته فى فسخ التعاقد، وبالفعل أصبح قريب من الانتقال لنادي أهلي جدة السعودي، ليكون بديلًا للبوسني ساريتش.

وسبق وتلقى فرجاني ساسي عرضًا من نادي النصر السعودي، مطلع الموسم الجاري، لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك، التي تمسكت باللاعب وأغلقت الباب على كل العروض مهما كانت الإغراءات المالية بسبب الحاجة إليه.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولى، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 4 نقاط، خلفًا لفريق مازيمبي المتصدر برصيد 7 نقاط، فيما يحتل أول أغسطس الأنجولي وزيسكو يونايتد في المركزين الثالث والرابع ولكل منهما نقطتين.
التعليقات