فايلر يكشف سبب مشاركة محمود متولي أمام نادي مصر

تحرير : أحمد سعيد

٠٥ يناير ٢٠٢٠ - ١٠:٠٧ م

عبر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة عقب فوز فريقه على إف سي مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 30 نقطة، في صدارة جدول ترتيب البطولة، محققًا العلامة الكاملة، في المقابل تجمد رصيد نادي مصر، عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"حققنا فوزًا هامًا أمام فريق جيد، واللاعبون قدموا مباراة جيدة للغاية، نخوض كل المباريات بهدف واحد فقط وهو الفوز، ونأخذ كل مباراة على حدا".

وواصل، فايلر:"ديانج لاعب صغير وهو شارك في مباريات كثيرة وفضلت خروجه من أجل إراحته ومنح الفرصة للاعب أخر لكي يشارك.. شاركت محمود متولي من أجل منحه الثقة والعودة مجددًا، ونكمل المسيرة في نفس الأهداف".

وعن كثرة حصول أيمن أشرف وأليو ديانج على البطاقات الصفراء، قال فايلر :"هم لاعبون لديهم خبرات ومراكزهم يتكلف البطاقات الصفراء هو أمر لا يهمني، ما يهمني هو مستواهم في الملعب، وهو أمر طبيعي أن يتم حصولهم على البطاقات الصفراء، من الممكن أن نعمل على هذا الأمر وتصحيحه لكن أؤكد بأنه لا يهمني".

التعليقات