تسريبات.. ماني الأفضل في إفريقيا وصلاح يغيب عن الحفل

تحرير : علي الزيني

٠٥ يناير ٢٠٢٠ - ٠٥:٤٢ م

كشفت بعض التسريبات عن فوز النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا خلال عام 2019، بعد منافسة مع الدولي المصري محمد صلاح، الذي حل ثانيًا، والجزائري رياض محرز، الذي جاء في المركز الثالث.

وأكدت بعض التقارير أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قد يغيب عن حضور حفل أفضل لاعب في إفريقيا، المقرر إقامته بسهل حشيش في مدينة الغردقة، في السابع من شهر يناير الجاري.

وأوضحت التقارير أن هناك اتصالات مكثفة تلقاها اللاعب في الساعات الأخيرة لإقناعه بالحضور خاصة فى ظل اعتماد المنظمين والقائمين على الحفل لظهور النجم المصري وهو الأمر الذي رفضه حتى الآن.

وتستضيف مدينة الغردقة حفل الكاف لجوائز الأفضل في إفريقيا لعام 2019، بالإضافة إلى إقامة مباراة استعراضية بين نجوم كرة القدم في العالم تحت سفح الهرم على هامش الحفل المقرر إقامته 7 يناير.

ويتنافس النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019، بجانب الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي وساديو ماني لاعب الريدز.

كما سيعلن خلال الحفل عن أفضل مدرب في 2019، ويتنافس على الجائزة أليو سيسيه مدرب السنغال، وجمال بلماضي مدرب الجزائر، ومعين الشعباني مدرب الترجي التونسي.

وسيعلن الاتحاد الإفريقي عن جائزة المنتخب الأفضل خلال 2019، والتي يتنافس عليها كل من المنتخب الجزائري، ونظيره السنغالي، ومنتخب مدغشقر.

التعليقات