الحضري يعتذر عن عدم المشاركة في مباراة أساطير كاف

تحرير : علي الزيني

٠٥ يناير ٢٠٢٠ - ٠٥:٢٤ م

اعتذر عصام الحضري حارس مصر السابق عن عدم المشاركة في مباراة الأساطير التي تنظمها مصر غدً الإثنين، على هامش حفل جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأعلن الحضري عدم مشاركته في المباراة التي ستقام تحت سفح الأهرامات، عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قائلًا:"اتقدم بإعتذاري للاتحاد الافريقي لكرة القدم و القائمين على اختيار النجوم المشاركة في حفل توزيع جوائز احسن لاعب في افريقيا لعام 2019 المقام بمصر و مباراة الاساطير عن عدم لحاقي بالحدث بعد اختيارهم لي بسبب فترات المعايشة التي اقضيها حاليا خارج مصر".

وتستضيف مدينة الغردقة حفل الكاف لجوائز الأفضل في إفريقيا لعام 2019، بالإضافة إلى إقامة مباراة استعراضية بين نجوم كرة القدم في العالم تحت سفح الهرم على هامش الحفل المقرر إقامته 7 يناير.

ويتنافس النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019، بجانب الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي وساديو ماني لاعب الريدز.

كما سيعلن خلال الحفل، على أفضل مدرب في 2019، ويتنافس على الجائزة أليو سيسيه مدرب السنغال، وجمال بلماضي مدرب الجزائر، ومعين الشعباني مدرب الترجي التونسي.

وسيعلن الاتحاد الإفريقي عن جائزة المنتخب الأفضل خلال 2019، والتي يتنافس عليها كلًا من المنتخب الجزائري، ونظيره السنغالي، ومنتخب مدغشقر.



التعليقات