مرتضى منصور يفتح النار على الغندور.. ودعوة لحل اتحاد الكرة (فيديو)

مرتضى منصور

تحرير : أحمد سعيد

٠٤ يناير ٢٠٢٠ - ٠٧:١٥ م

فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك النار على جمال الغندور رئيس لجنة الحكام، وذلك تعليقًا منه على مباراة القلعة البيضاء مع أسوان بالجولة الـ 11 للدوري، والتي انتهت بفوز الأبيض 2- 0.

وقال منصور خلال فيديو مصور عبر قناته الرسمية على اليوتيوب مساء اليوم السبت: "جمال الغندور فاشل، ويسعى لتدمير وتعطيل مسيرة الزمالك هذا الموسم، وجاب حكم أهلاوي اسمه طارق سامي كاتب على صفحته في الفيس بوك الأهلي هو الحياة لإدارة مباراة أسوان، الحكم ألغى هدفًا شرعيًّا للزمالك، وقام بطرد طارق حامد، وتغاضى عن احتساب ركلة جزاء للفريق الأبيض».

وتابع: "الزمالك والاتحاد السكندري والإسماعيلي سنجتمع للوقوف ضد الظلم التحكيمي، وكان يوم أسود يوم ما تولى عمرو الجنايني مسؤولية اتحاد الكرة ويوم أسود يوم ما تولى أي زملكاوي مسؤولية".

وأضاف أن الأهلي لا يحتاج مساعدة التحكيم ويتم مجاملته، مضيفًا: "أن كل رؤساء الأندية سيجتمعون يوم الإثنين في اتحاد الكرة بسبب التحكيم، وهناك اجتماع آخر في الزمالك يوم الثلاثاء لعزل الجبلاية، وكل الأندية اشتكت من اتحاد الكرة إحنا الجمعية العمومية".

وأتم: "كل ماحد يتكلم يقولك أصل الدولة معانا ومسندانا، وإيه الرعب اللي إنتوا معيشين الأندية فيه ده.. الأندية كلها بتشتكي من الحكام ولقاؤنا يوم الإثنين في اتحاد الكرة".


التعليقات