مدرب دجلة يفتح النار على محللي القنوات الفضائية

تحرير : علي الزيني

٠٣ يناير ٢٠٢٠ - ١١:٠٩ م
أكد تاكيس جونياس المدير الفني لفريق وادي دجلة، أن فريقه كان الأفضل أمام طلائع الجيش، بالرغم من الخسارة التي تعرض لها، مساء اليوم الجمعة، بثلاثة أهداف لهدف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز، جاء ذلك في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة «أون سبورت»، قائلًا:"في بعض الأوقات لا تجد شرحًا مناسبًا لما حدث، ظهرنا بشكل جيد جدًا طوال أحداث اللقاء، وصنعنا الكثير من الفرص، ولم نسمح للجيش بخلق أي فرصة، من لم يشاهد المباراة إذا رأى النتيجة سيعتقد إن الطلائع قدم مباراة هائلة، وهو ما لم يحدث أبدا".

وواصل تاكيس، قائلًا:"بكل تأكيد لا أفكر في الاستقالة ولم أفكر أبدا في ذلك، نحن في المركز الأخير، لكن الأداء مطمئن، هدفنا أكبر من البقاء أو الهبوط وسنتمكن من تحقيقه."

وعن من ينتقد استراتيجيته وأسلوب لعبه، أجاب: "على المحللين تولي تدريب أي فريق، ولنرى سويًا ماذا سيفعلون؟ هذا سيكون أفضل من حديثهم عن استراتيجيتنا وأسلوبنا، من يتحدث عنا لابد أن يفهم أولًا ماذا نفعل وما هو أسلوبنا، استراجيتنا".

الخسارة التي تعرض لها وادي دجلة، جمدت رصيده عند ست نقاط، في المركز الثامن عشر والأخير، بفارق نقطة عن أسوان السابع عشر، فيما ارتقى طلائع الجيش إلى المركز الثاني عشر.
التعليقات