أحمد أحمد وإيتو يصلان الغردقة لحضور جواز الأفضل في أفريقيا

تحرير : علي الزيني

٠٣ يناير ٢٠٢٠ - ٠٦:٤٧ م
وصل أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الجمعة، إلى مدينة الغردقة، بصحبة نجم أفريقيا وبرشلونة الأسبق الكاميروني صامويل إيتو، لحضور حفل جوائز كاف لأفضل لاعب في إفريقيا 2019، المتنافس عليها، النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وزميله السنغالي ساديو ماني، والجزائري نجم مانشستر سيتي رياض محرز، ويستضيف منتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش، يوم الثلاثاء المقبل السابع من شهر يناير الجاري، حفل الكاف.

وأبدى صامويل إيتو، نجم المنتخب الكاميروني السابق، عن سعادته بزيار? الغردقة واعتزازه بتقديم حفل الأفضل في أفريقيا من الغردقة مباشرة.

وسبق وأن أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن وصول عدد كبير من نجوم الكر? العالمية والأفريقية في الأيام المقبلة على هامش حفل توزيع جوايز الأفضل في أفريقيا لعام 2?19.

وسيكون على رأس النجوم الحاضرين، البرازيلي مافو، الأرجنتيني فيرون، الفرنسي يوري دجوركاييف، البرتغالي نونو جوميش، السعودي سامي الجابر، الياباني ناكاتا، الإيفورايين دروجبا ويايا توريه، الأنجولي فلافيو، الكاميروني روجيه ميلا، السنغالي الحاج ضيوف، الغاني عبيدي بيليه، الزامبي كالوشا بواليا، النيجيري أموكاشي، ومواطنه كانو.
 
وسيحضر من مصر كلاً من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسن شحاتة المدير الفني لمنتخب الفراعنة السابق، ووائل جمعة لاعب الأهلي السابق، وأحمد فتحي لاعب الأهلي الحالي، وأحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق.
التعليقات