مران الزمالك.. انتظام جنش وظهور ناشئ جديد

تحرير : علي الزيني

٠٣ يناير ٢٠٢٠ - ٠٥:٢٨ م
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه على ملعبه في ميت عقبه اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة نظيره طنطا، يوم الأحد المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز، وشهد المران انتظام حازم إمام، حيث خاض المران بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابة بشد في السمانة التي أبعدته عن مباراة أسوان الماضية، وشارك اللاعب في التدريبات الجماعية بعد تأكد الجهاز الطبي من تعافيه من الإصابة.

وشهد المران جلسة مطولة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ومحمود علاء مدافع الفريق تضمنت الحديث معه عن بعض الأمور الفنية ومنحه تعليمات خاصة لتنفيذها خلال المران، كما عقد المدرب جلسة فنية مع المغربي أشرف بن شرقي، لإبداء بعض النصائح الفنية له وتنفيذ بعض الأدوار المطلوبة منه في المباريات الفترة المقبلة، وأكد كارتيرون للاعب في نهاية المران على أهمية دوره في الفريق.

وخضع مصطفى محمد، لتدريبات تأهيلية خاصة في جيمانيزيوم النادي؛ للإجهاد ومنحه الجهاز الفني راحة من التدريبات الجماعية.

وانتظم محمود عبد الرحيم جنش، في التدريبات الجماعية من جديد بعد خوض برنامج تدريبي خاص في الفترة الأخيرة خلال اليومين الماضيين قبل مواجهة أسوان .

وشارك جنش في التدريبات الجماعية تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى، الذي يقود تدريبات الرباعي جنش ومحمد عواد وأبو جبل ومحمد صبحي.

وشهد المران، ظهور حسين فيصل لاعب مواليد 99 في التدريبات الجماعية للفريق، برفقة زميله أحمد عيد الذي تم تصعيده للفريق الأول وشارك في مباراة أسوان الماضية والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن.
التعليقات