الزمالك يؤمن ثنائي الفريق بعقود إحترافية

تحرير : علي الزيني

٠٣ يناير ٢٠٢٠ - ٠٤:٤٨ م
أعلن نادي الزمالك رسميًا توقيع عقود احترافية مع حسين فيصل وأحمد عيد لاعبي فريق الناشئين، مساء اليوم الجمعة، وأفاد الموقع الرسمي للنادي، أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، أبرم عقودًا لحسين فيصل مواليد 1999 وأحمد عيد مواليد 2001 لمدة أربعة أعوام مقبلة.

وأكد مرتضى منصور رئيس النادي أن مجلس الإدارة يولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الناشئين ويوفر له الدعم الكامل باعتبار أنهم مستقبل النادي.

وأشاد مرتضى بمستوى الظهير الأيمن أحمد عيد بعد مشاركته أساسيًا في مباراة أسوان بالدوري الممتاز نال به إشادة الجهاز الفني، في ظل غياب حازم إمام للإصابة.

وشارك الثنائي حسين فيصل وأحمد عيد في مران الفريق الأول اليوم الجمعة، ووضع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون خطة لدعم الفريق الأول بالعناصر الموهوبة من قطاع الناشئين.

وشارك أحمد عيد شارك مع الزمالك لأول مرة أمام أسوان، في المباراة التي جمعتهما مساء امس الخميس، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز، والتي حسمها الفارس الأبيض، لصالحه بهدفين نظيفين.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طنطا، يوم الأحد المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.
التعليقات