مران الأهلي.. تأهيل الرباعي المصاب وتدريبات خاصة من فايلر

مران الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٠٣ يناير ٢٠٢٠ - ٠٣:١٦ م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية ظهر اليوم الجمعة على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، بدأ المران بمحاضرة سريعة من رينيه فايلر المدير الفني للفريق، حرص خلالها على الحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية قبل انطلاق المران والتأكيد على بعض الأمور الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال المران والمباريات الرسمية.

وخضع لاعبو الأهلي لتدريبات بدنية تحت قيادة توماس بينجلي لمدة نصف ساعة، شارك فيها جميع اللاعبين عدا المصابين.

وشهد المران مشاركة استمرار جونيور أجايي لاعب الأهلي في التدريبات بصورة طبيعية، ليؤكد جاهزيته طبيا وفنيًا للعودة والمشاركة في المباريات.

فيما واصل شريف إكرامي ومحمود وحيد وحسين الشحات ورمضان صبحي، لاعبو الأهلي أداء برنامجهم التأهيلي للتخلص من إصابتهم، حيث خضع الشحات ووحيد لتدريبات بدنية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالفريق بالجري حول الملعب، حيث يعاني الأول من إجهاد في العضلة الضامة بينما يعاني الثاني من كدمة قوية في وجه القدم أبعدته عن المشاركة في المران.

بينما واصل شريف إكرامي ورمضان صبحي أداء تدريبات في صالة الجيمانزيوم، حيث يعاني حارس الأهلي من إجهاد في عضلة السمانة، بينما يخضع صبحي لبرنامج علاجي بعد تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، ويقوم بتنفيذ مرحلة العلاج الطبيعي والبرنامج التأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وخصص فايلر فقرة في مران الفريق للتصويب على المرمى، وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لتنفيذ بعض التعليمات الفنية والفقرات التي يرغب في تنفيذها خلال المران.

وركز فايلر على تدريبات الكرة، استعدادا لمواجهة «إف سي مصر» التي تقام في السابعة والنصف مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة في الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

التعليقات