أمير مرتضى: خسرنا الدوري بالحكام وقادرون على العودة لمكاننا الطبيعي

تحرير : علي الزيني

٠٣ يناير ٢٠٢٠ - ١٢:١٤ ص

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك، أن فريقه قادر على العودة لمكانه الطبيعي، والفوز على أسوان أنهى سوء التوفيق في الفترة الأخيرة، جاء ذلك في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة «تايم سبورتس»، قائلًا:"الحمد لله على الثلاث نقاط وحظ أوفر لفريق أسوان، أنهينا فترة سوء التوفيق الأخيرة.. لعبنا بشكل جيد الفترة الأخيرة ولكن لازمنا سوء حظ في بطولة الدوري لكن لعبنا بشكل جيد في إفريقيا، والدوري مازال طويلا، لاعبونا قادرون على العودة لمكانهم الطبيعي".

وتطرق أمير، قائلًا:"حكم اللقاء طرد طارق حامد ولا نعلم السبب حتى الآن، كنا أكثر من ساند التحكيم الموسم الماضي لكن الأمر زاد عن حده.. خسرنا الدوري الموسم الماضي بسبب جزء فني وآخر بسبب التحكيم، مجلس الإدارة قرر استقدام حكام أجانب للمباريات المقبلة للفريق".

واختتم تصريحاته، قائلًا: "الآن نواجه طنطا يوم الأحد بعد فترة راحة يومين فقط عكسهم فآخر مباراة لهم كانت من أسبوع إذا أين العدل؟.. قالوا في بداية الموسم أن الجدول الجديد سيراعي تكافؤ الفرص فأين ذلك؟".

وحقق فريق الزمالك، فوزًا ثمينًا على نظيره، أسوان، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك رفع رصيده إلى 18 نقطة، ويرتقي إلى المركز الرابع، بجدول ترتيب المسابقة، في المقابل تجمد رصيد أسوان عند 7 نقاط في المركز السابع عشر، وقبل الأخير، بفارق نقطة وحيدة عن وادي دجلة الذي يحتل المركز الأخير.

التعليقات