هل تم قيد كهربا في الأهلي ؟.. عبد الحفيظ يرد

كهربا

تحرير : أحمد سعيد وأحمد محمد

٠٢ يناير ٢٠٢٠ - ٠٦:٣٥ م

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن القلعة الحمراء تنتظر خلال الساعات القليلة المقبلة وصول البطاقة الدولية لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، من الاتحاد البرتغالي بعد فتح باب الانتقالات الشتوية مساء أمس الأربعاء.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ"الفرسان"، أن النادي الأهلي أرسل بالفعل لنادي أفيس وطلب بطاقة كهربا الدولية من أجل قيده في قائمة الفريق المحلية مشيرًا إلى أنه حاليا يتم إنهاء كافة إجراءات نقل تسجيل اللاعب على سيستم الانتقالات الدولي ليكون مقيد بالنادي الأهلي.

وأوضح عبد الحفيظ أنه لا توجد أزمة أو أي عراقيل في بطاقة كهربا والتي ستصل على أقصى تقدير في وقت متأخر اليوم أو صباح الغد الجمعة.

وأتم مدير الكرة أنه فور وصولها سيتم قيد اللاعب محليا وأفريقيا بقرار من رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي طلب هذا الأمر.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد أمس الأربعاء أن القلعة الحمراء قامت بطلب البطاقة الدولية لمحمود كهربا خلال الساعات الماضية.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن مسئولي النادي الأهلي تفاجئوا بوجود استعلام أحد الأندية على محمود كهربا بما يخالف اللوائح مما قد يعطل قيده في أنظمة اتحاد الكرة، قبل أن يعلن بعدها عن حل الأزمة مُطالبًا بفتح تحقيقات.

التعليقات